ممارسة الجنس الشرجي

ديسمبر 24, 2009 at 8:57 م 19تعليقات

يرفضها العديد من البشر، لأسباب شخصية، كما ترفضها العديد من الأديان و القيم الاجتماعية.
ثانيا: من الناحية الشخصية
الذوق أو الرغبات الخاصة: تبقى أمرا شخصياَ، البعض لا يحب هذه الممارسة، و البعض لم يجربها بعمره، البعض الأخر يقرف منها و لا يستسيغها. بحين يرغب بها البعض الأخر.

لن نفصل بهذا الموضوع لماذا يرفضها البعض و يتقبلها الآخرون، و لكن سنحاول التركيز على الناحية الطبية. سنحاول مناقشة الأمر بشكل مجرد و دون إدخال الميول الشخصية و الحكم المسبق.

ـ أضرار هذه الممارسة من الناحية الالتهابية:
بالفعل هذه الممارسة قد تجّر على ممارسيها بعض العواقب…
يقال أن احتمال انتقال الإمراض المعدية يتضاعف 3 مرات بالمقارنة مع احتمال انتقالها عن طريق المهبل.

فمن ناحية النظافة، لا يمكن أن نشك بأن تنقل قضيب الرجل من شرج المرآة لمهبلها سينقل البراز للمهبل. قـــــــــــــد يؤدي هذا الأمر إلى التهابات جرثومية بالمهبل. و لكن ليس هذا بكارثة، فالمهبل له طرقه لكي يتنظّف و كي يدافع عن نفسه. المهبل خلق ليقبل ولوج عضو غريب عليه. دون أن يخرج هذا العضو حكما من جهاز التعقيم. و بالتالي فأن الجهاز المناعي و الدفاعي للمهبل، فضلا عن حموضته فهو قادر على تخليص المرآة من هذه الجراثيم.

كما أن المسافة الفاصلة بين الشرج و المهبل لا تزيد عن 2 سم، و تلوث فرج المرأة ببرازها أمر شائع حتى دون ممارسة جنسية.

و من الناحية العملية، ينصح لمن يحب هذه الممارسة أن يبدأ بالمهبل و يتنهي بالشرج، و أو يغير الواقي الذكري لكي يجنب نقل البراز إلى المهبل…
لا ننسى أن قضيب الرجل الوسخ و قبل أن يدخل للشرج، قــد يسبب بجراثيمه الخاصة التهابات أشد بكثير من الالتهابات الناجمة عن دخول براز المرآة نفسها الى فرجها. فالقدرة الأمراضية لما ينمو على جسم الشخص من جراثيم أقل بكثير من وطأة الجراثيم القادمة من أجسام أخرى.

قبل أن نشير بأصابع الاتهام إلى ممارسة جنسية معيّنة كسبب لالتهابات النسائية يجب أن نشير بشكل عام إلى الممارسات الغير نظيفة، لا الآتيان من الدبر و فقط.
و من الناحية الوبائية فأن قسم ضئيل جدا من الالتهابات و الأمراض المنتقلة جنسيا ناجمة عن الآتيان من الدبر.. و بالتالي فأن محاربة هذه الممارسة لن ينقص من احتمال الإصابة بهذه الأمراض و ليس سلاح وقائي منها.

أن أردنا مكافحة الأمراض التناسلية: النصيحة الأولى النظافة و الثانية مكافحة تعدد الشركاء الجنسيين، و هذا ليس بالأمر السهل. لا تنسوا تعدد الشركاء المشروع من زوجات و جواري، فهو الآخر سبب أساسي في تناقل الأمراض الجنسية.

بالنسبة لإصابة قضيب الرجل بجراثيم الشرج، و يلاحظ ارتفاعا بمعدل التهابات البولية عند الرجال الذين يمارسون الجنس الشرجي. و يزيد هذا الاحتمال عندما يحوي القضيب على جروح و خدوش سطحية. و يمكن للواقي الذكر أن ينقص من احتمال انتقال هذه الأمراض.

نذكر أن وطأة جراثيم الشرج قد تعادل جراثيم المهبل ببعض الحالات. فالمهبل ليس وسط عقيم، و في الحالة الطبيعية ينمو به عدد كبير من الجراثيم ـ بكتريا ـ و الفطور و الطفيلات بشكل متوازن … هذه المكونات لا تؤذي السيدة لأن المهبل له وسائله الدفاعية..و بالحالات المرضية يمكن أن يتواجد بالمبهل عدد يزيد عن عدد الجراثيم والفيروسات و الطفيليات و الفطور الموجودة بالشرج.

ذكرنا لائحة الجراثيم و المكونات الحيوية التي توجد بالمهبل بشكل متعايش بهذا المقال
المفرزات المهبلية ـ تبدل الوسط الحيوي بالمهبل

كل هذه المكونات تعدي الرجل… و الرجل يمكنه أن يعدي شريكته الأولى، و الثانية و الثالثة أن وجدت بعدد آخر من الجراثيم الموجودة على قضيبه دون أن يأتي بها من شرج زوجته حكما.

النظافة هي الأساس… ينصح الرجل باستعمال الواقي الذكري و بغسل قضيبه بعد الجماع سواء أكان الإيلاج بالمهبل أو بالشرج، و على الأخص بحالة تعدد الشريكات … و تنصح المرآة بتنظيف فرجها فقط من الخارج.. لأن إدخال الماء و المعقمات و الصابون إلى داخل المهبل يضر لأنه يخل من التوازن الجرثومي داخل المهبل و يقتل المكونات التي تساعده على محاربة الجراثيم الممرضة.

هل يضر دخول السائل المنوي إلى الشرج أثناء الممارسة الجنسية؟:
السائل المنوي وجد لينتقل من الرجل إلى المرآة. و كما يتقبله المهبل، يمكن للشرج أن يتقبله بنفس الطريقة. السائل المنوي ليس اكثر قذارة من البراز. و احتمال انتقال الأمراض عن طريق السائل المنوي هو نفسه، سواء أكانت الممارسة عن طريق المهبل ام عن طريق الشرج.

هل يمكن أن يحصل الحمل بالممارسة الجنسية عن طريق الشرج؟:
لا يحصل الحمل سوى بملامسة السائل المنوي لمخاط عنق الرحم.
الإمكانية الوحيدة لحصول الحمل أثناء الممارسة الجنسية الشرجية هي أن يسيل السائل الذي قذف بالشرجـ أن يسيل على الفرج، و أن يكون مخاط عنق الرحم يمط لدرجة وصل بها إلى فتحة الفرج… هذا يعني، أن احتمال حصول الحمل بالممارسة الشرجية هو شبه مستحيل.

هل تتأذى معصرة الشرج بالممارسة الجنسية؟:
معصرات الشرج هي العضلات التي تغلق فتحة الشرج و تمنع من خروج البراز و الغازات. تتوضع هذه المعصرات على فتحة الشرج. أي أنها هي المنطقة الضيقة من هذه الفتحة. خلفها يوجد المستقيم. و هو يقبل التوسع بسهولة. و يمتلأ بالبراز ـ بشكل خاص بحالة الإمساك دون أن يتأذى سوى نادرا.

هذه المعصرات ـ و هي عضلات حلقية الشكل. تنفتح إراديا أثناء عملية التبرز.

إدخال شيء بالقوة إلى الشرج و عندما تقاوم هذه العضلات عملية الإدخال قد يسبب تخربها و تمزقها و يصاب الشخص بسلل بالبراز الذي يصبح يخرج دون إمكانية السيطرة عليه
… يلاحظ أن أغلب أزيات المعصرة الشرجية تحدث عن النساء اللواتي أرغمن على هذه الممارسة. “أغتصاب” و لا ننسى أن فتحة الشرج يمكنها أن تتسع الى مايقرب 4 سم كقطر دون أن تتأذّى حكما. و لا ننسى أن البراز القاسي الذي يخرج بحالة الإمساك قد يصل بقطره لقطر القضيب.
الغالبية العظمى من أزيات المعصرات الشرجية تنجم عن الولادات…لا عن الإتيان من الدبر.
هل يتوسع الشرج بسبب الأتيان من الدبر:
معصرات الشرج التي تغلق الفتحة الطبيعية قابلة للتمطط و للتوسع دون أن تتمزق. أن توسعت برقة يمكنها أن تستعيد حالتها الأولية بسهولة.
ينصح الأشخاص الراغبين بهذه الممارسة أن يلجئوا إلى الرقة و التدريج بتوسيع الفتحة. أو لاستعمال المزلقات التي تذوب بالماء.

هل يتبدل شكل الشرج بالممارسة الجنسية؟:
يستعمل الإنسان فتحة شرجه بشكل يومي، كما تتأثر هذه الفتحة بالكثير من الاضطرابات الهضمية، من إمساك و إسهال. و يحدث بها العديد من الأمراض، مثل الشق الشرجي و البواسير. و تصاب بالجراثيم و الطفيليات ـ دود ـ و الفيروسات..

كل هذه الأمراض لا علاقة لها بممارسة الجنس الشرجي، و قد تصيب أي شخص كان.

حتى انه يوجد اختصاص طبي متكامل اسمه أمراض الشرج الأثر الذي قد تتركه الممارسة الجنسية على الشرج ضئيل جدا لا يشكل نقطة ببحر المشاكل الصحية التي قد تطرأ على هذا المكان من الجسم.

ممارسة الجنس الشرجي، برقة و نعومة و بإرادة الشخص لا تسبب أي رض، و بالتالي لا تبدل من شكل المعصرة و من شكل فتحة الشرج. لا ننسى، أن قطر قضيب الرجل، قد يعادل قطر البراز الذي يخرج بحالة الإمساك. و معصرة الشرج تنفتح لخروج البراز بنفس الشكل التي يمكن به فتحها لدخول القضيب، ثم تنغلق بعد ذلك لكونها عضلة قابلة للمط.

و بالتالي، فأن الممارسة الجنسية التي لا تجرح الشرج لا تترك أي اثر. و لا يمكن فيما بعد أن نعرف الشخص الذي مارس الجنس الشرجي بمجرد النظر إلى شكل الفتحة.
حتى لو حصل و جرحت الممارسة الجنسية فتحة الشرج، يمكن للجرح أن يلتأم كما يلتأم جرح الشق الشرجي، أو الجرح الناجم عن الحكة بسبب الطفيليات و الدود. و جرح البواسير.

مظهر هذه الفتحة قد يتبدل لأسباب عديدة. لا يمكن القول بحالة تبدل هذا الشكل أن سببه يقتصر على ممارسة الجنس الشرجي

هل يتبدل لون الشرج بالممارسة الجنسية؟
الجواب بالنفي، اصطباغ جلد المنطقة باللون الغامق له مؤهبات وراثية و لا علاقة له بالممارسة الجنسية. و من الطبيعي ان تكون فتحة الشرج ذات لون اغمق من المحيط،

من ناحية اللذة و المتعة الجنسية:
يبدو من استجواب ممارسات الإتيان من الدبر برغبتهن، أنهن يتمتعن بهذه الممارسة و يطالبن بها.

بالفعل النهايات العصبة الحسية و لا توجد بنفس الكمية بالشرج. و لكنها ليست معدومة. أي ان للشرج نهاياته العصبية. و لكن هذا لا يمكنه أن يبرهن حكما بأن النساء لا يتمتعن بهذه الممارسة. ربما لأن المتعة الناجمة عن الإيلاج لا تتوقف على الملامسة. بل تلعب عضلات العجان دورا كبيرا. …

المتعة هي أمور شخصية لا تحددها و لا تقررها كتب التشريح و الفيزولوجيا.و لا المعايير الدينية و الاجتماعية، و لا تقارن بالتصرفات الحيوانية و لا تعتمد فقط على النهايات الحسية الموجودة بفرج و مهبل المرآة.

و لكون النساء لا يشعرن باللذة أثناء التبرز لا يعني أنهن لن يشعرن بها أثناء الجماع.. و نفس الشئ كل أيلاج بالمهبل لا يعني لذة جنسية .. مثل أيلاج التامباكس أو اصابع الطبيب أوالطبيبة الفاحصة لن يحرض حكما الرغبة الجنسية . و كذلك فأن ملامسة الملابس الداخلية للفرج و البظر لن تحرّض كل مرة الرغبة الجنسية.

الرغبة الجنسية ليست مجرد احتكال و مملامسة و ايلاج، بل هي مجموعة كبيرة من المشاعر المتبادلة و التي يرافقها العديد من المداعبات و الضم و القبلات.

رغم القلّة النسبية لممارسي الإيلاج من الدبر. لا يمكن أن نصدق بأن ملايين النساء اللواتي يتقبلن هذه الممارسة، يتقبلنها فقط أكراما لذكورهن، ..
و نجد بالحياة العملية نساء “متطورات” كثيرا اجتماعيا و مهنيا. مديرات و مدرّسات، صرحن بممارستهن الشرجية، و الهدف كان الرغبة الجنسية. و دون أن تترافق هذه الممارسات مع أي ضرر بالمعصرات الشرجية….

و لا ننسى ملايين اللوطيين الذي تقوم متعتهم بشكل أساسي على أيلاج قضيب شريكم بشرجهم.

نذكر هنا بان الديانة الإسلامية قد أخذت موقف صارم تجاه ممارسة اللواط و حرمته.

مرورا على هذه النقطة نذكّر بأن أنتشار الأمراض المنتقلة جنسيا عند اللوطين لا يسببه الإيلاج بحد ذاته، و أنما مسببه الأكبر هو تعدد و تغيّر الشركاء الجنسيين. فيروسة الإيدز تتواجد بالمفرزات المهبلية أكثر من تواجدها بالبراز. أكبر مصدر للعدوى الـــجنـــسية عند المرآة هي مفرزاتها المهبلية و عند الرجل منيه، و بالتالي فلا فرق بأنتشار مرض الإيدز بين الممارسة الجنسية المهبلية و الممارسة الشرجية. ربما تلعب الممارسة الشرجية دور سلبي بنقل العدوى بسبب الجروح المجهرية نتيجة أيلاج القضيب بشرج ضيق.

بالنسبة لألم الإيلاج … سببه الخوف و التشنج العضلي… توسيع معصرة الشرج غير مؤلم أن لم تتدخل أرادة الإنسان بعملية معاكسة تقاوم هذا التوسيع. .. من يصاب بالإمساك، عندما يخرج البراز الصلب الذي قد يصل بقطره الى 3 ـ 4 سم يريح بخروجه أكثر من أن يؤلم…
عند الخوف، الأيلاج المهبلي قد يصبح أيضا مؤلم. لأن سبب الألم هو تشنج العضلات المهبلية. والشكوى من ألم الجماع ـ عند الإيلاج المهبلي ـ ليست بالأمر النادر.

بالختام … هل ضرر شيء ما يحفز إلى الاستغناء عنه؟ ملايين الأمور نقوم بها بحياتنا اليومية و نحن نعرف بأضرارها من دخان و كحول و شدة و بدانة … كلنا يعرف ضرر السرعة بالقيادة و دورها كسبب لعدد كبير من الوفيات بحوادث الطرق.
الحمل و الولادات قد تترافق مع العديد من الأضرار و المشاكل.. و لكن هذا ليس من مبرر لاستغناء عن الجنس.

كلامي هذا أرجوا أ لا يعتبره القارئ أنه تحريض على الإتيان من الدبر.
فالممارسة الجنسية الـ “طبيعية”، تبقى هي الأفضل و التي يتمتع بها و يمارسها الغالبية من البشر.

هل على المرأة أن تتقبل الأتيان من الدبر رغما عنها؟:
الإتيان من الدبر دون رغبة من المرآة هو اغتصاب. و الاغتصاب هو ممارسة الجنس دون رغبة من الشريك الثاني و بغض النظر عن الفتحة المستعملة.

هل الإتيان من الدبر هو أمر طبيعي؟؟:
. معيار ما هو طبيعي هو نقاش أخر و خاصة عندما يتعلق الأمر بالرغبة الجنسية التي تحيطها العديد من الأمور الشخصية.
>>> الطبيعي بالجنسانية الأنسانية
يحتج من لا يحب هذه الممارسة، بأن هدف الجنس هو الخصوبة، و الخصوبة لا تتم عن طريق الممارسة الجنسية.
و يحتج من يحب هذه الممارسة، بأن هدف الجنس هو المتعة، و لا يمانعون من ممارسة الجنس عن طريق الشرج، طالما انه يجلب لهم المتعة…
الطرف الاول يغتبر هذه الممارسة غير طبيعية، و الأخر يعتبرها طبيعية، و من هنا فأن تعريف ما هو طبيعية، يعود قبل كل شيء إلى الاعتبارات الشخصية.

المصدر : طبيب الويب

Entry filed under: مقالات وكتب, الثقافة الجنسية, الطب الجنسى, اوضاع جنسية, اسئلة القراء. Tags: .

اسئلة حول وصول المرأة الى الرعشة تأثير النيكوتين على حياتك الجنسية

19 تعليقات Add your own

  • 1. مكاوي مكوى  |  ديسمبر 28, 2009 الساعة 1:00 م

    أعزائي اسرة حياتنا الجنسية كل عام ونتم بخير
    س1- هل يوجد مخدر موضعي لشرج دون ان يسبب التهاب او حرقان للفتحة والمستقيم للمراه اثناء الايلاج والعملية الجنيسيه.
    س2- ماهو أفضل مزلق لا يجف أثناء العملية مثل الكي واي
    س3- ماهي افضل وضعية في بدء الايلاج لا تسبب آلم لزوجة.
    تقبلوا فائق تحياتي ودمتم

    رد
  • 2. YOOTO  |  مارس 22, 2010 الساعة 3:13 م

    هلا يخرج براز عند ادخال القضيب في فتحة الشرج؟

    رد
  • 3. medo  |  أبريل 5, 2010 الساعة 5:47 ص

    السلام عليكم..
    اعزائي أسرة موقع حياتنا الجنسية أسعد الله اوقاتكم بكل خير..
    لدي استفسار واتمنى الرد عليه باسرع وقت ممكن للاهمية..
    س/ماهو الحل لتوسيع فتحة الشرج من غير حدوث الم او اضرار مهما كان حجم القضيب..سواء كان الحل باستعمال وصفة طبية معينة او طريقة طبية سليمة اثناء الممارسة..؟
    ولكم مني جزيل الشكر وتمنياتي لكم بدوام التقدم والازدهار

    رد
  • 4. 11111  |  مايو 19, 2010 الساعة 4:08 ص

    أعزائي اسرة حياتنا الجنسية كل عام ونتم بخير
    س1- هل يوجد مخدر موضعي لشرج دون ان يسبب التهاب او حرقان للفتحة والمستقيم للمراه اثناء الايلاج والعملية الجنيسيه.
    س2- ماهو أفضل مزلق لا يجف أثناء العملية مثل الكي واي
    س3- ماهي افضل وضعية في بدء الايلاج لا تسبب آلم لزوجة.
    تقبلوا فائق تحياتي ودمتم

    رد
  • 5. n3na3h  |  مايو 28, 2010 الساعة 3:14 ص

    مرحبا
    عندي سؤال واتنى الاجابه عليه ضروووووووري
    هل الاتيان من لدبر يوسع فتحة الشرج؟
    اي عند الاتيان به من قبل زوجي هل سيعلم ام لا؟
    واسفه ع الجراه

    رد
  • 6. n3na3h  |  مايو 29, 2010 الساعة 10:04 ص

    ياالييييت احد يرد علي بلييييييييييييييز

    رد
  • 7. hard one  |  يونيو 26, 2010 الساعة 10:56 ص

    اختى اتيان الدبر على الدوام يوسع من حجم فتحة الشرج
    اما ادا كان مرة فى الشهر او اكثر على ما اعتقد لا

    رد
  • 8. معاند  |  يوليو 4, 2010 الساعة 10:05 م

    هل البنت تتمتع بالعلاقه الخلفيه اي من الشرج
    وهل تستحمل الالم وما مدى رضاها من ذلك

    اتوقع الاغلبيه منهن غير مؤيدات لذلك ماعد من اجبرن على ذلك

    رد
  • 9. حسبي الله ونعم الوكيل  |  أغسطس 8, 2010 الساعة 3:24 م

    طب ما دام انتا مش بتحرض ع اتيان الدبر عامل المقال ده ليييييييه

    يعني مش عارفه اقولك ايه غير ربنا يهديك واللي داخلين يعلقوا عاوزين مخدر بلا وكسه اتلهوا عشان كده ربنا مش ميسر لينا احوالنا عيييييييييب اتقو الله عشان انتو كلكم عارفين ان اللي بيعمل كده ملعون

    رد
  • 10. فليطح  |  سبتمبر 10, 2010 الساعة 4:31 ص

    مقال مخزي ومنحرف ومليء بالأكاذيب والمخالفات الصحية والدينية واستغرب من كتابة هذا الموضوع وعرضه على الناس وهو دعوة صريحة لإشاعة الفوضى الجنسية والشهوات الحيوانية مع علاقة محترمة هي الزواج

    رد
  • 11. ثمرة العلالي  |  أكتوبر 27, 2010 الساعة 3:05 ص

    مقال غاية في التلاعب بالعلم والانجراف للشذوذ والانحراف وتبريره واستسهال مخاطر هذا الانحراف .. ليسمح لي كاتب الموضوع أنه شاذ ويبرر شذوذه بن الطب لا يجعل الموضوع خطر !! يا رجل عالج نفسك بالطب النفسي من مرض قبول القرف والاستمتاع بالقذارة أفضل من هذا الكلام قبيح فعلاً قبيح

    رد
  • 12. DODO  |  أكتوبر 31, 2010 الساعة 4:23 م

    حسبي الله و نعم الوكيل

    رد
  • 13. AMIRA  |  نوفمبر 18, 2010 الساعة 4:25 م

    س3- ماهي افضل وضعية في بدء الايلاج لا تسبب آلم لزوجة.
    تقبلوا فائق تحياتي ودمتم

    رد
  • 14. amb123  |  نوفمبر 22, 2010 الساعة 8:49 ص

    فعن أبي هريرة رضي الله عنه مرفوعا : ” ملعون من أتى امرأة في دبرها ” رواه الإمام أحمد 2/479 وهو في صحيح الجامع 5865 ، بل إن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ” من أتى حائضا أو امرأة في دبرها أو كاهنا فقد كفر بما أنزل على محمد ” رواه الترمذي برقم 1/243 وهو في صحيح الجامع

    رد
  • 15. hasan  |  ديسمبر 8, 2010 الساعة 5:53 ص

    اريد مرهم مخدر يوصع اثناء ممارسة الدبر اول مرة يخفف الالم

    رد
  • 16. karima  |  مارس 4, 2011 الساعة 9:21 ص

    الله ينعل صاحب هذا المقال والله حرام عليكم شبابنا وابناءنا ماهم ناقسين ضياع واغراءات,تحللون ماحرم الله تعالى بالتبرير علميا,عالج نفسك اولا ايهاالمريض الشاذ,واله يحفض ابناءنا من الضالين

    رد
  • 17. زوجة الشيخ عبدالله  |  مارس 11, 2011 الساعة 1:52 م

    ان الله لم يحرم اتيان المرأة من دبرها الا للاضرار التي يسببها ذلك
    الله عطانا الحلال لييييه نروح للحرااام طاعة للشيطان يعني ؟
    اتمنى وضع المواضيع بدون صور نسائية ماله داعي نشر الفتنة اين غض البصر؟

    رد
  • 18. ابو خالد  |  مارس 31, 2011 الساعة 3:31 م

    الحمد لله الذي فضلتنا على كثير من خلقه …. الحين الله محلل لك الخط السريع تروح مع خط الخدمه ليه !!!
    الشرج exit فقط للفضلات والقذارات ولا يمكن يكون متعه لاي شخص طبيعي ومن ابتلاه الله بالافكار هذى يحذر يجربها لانها عواقبها وخيمه واثارها النفسيه مدمره

    رد
  • 19. سامر  |  مايو 9, 2011 الساعة 6:57 ص

    السلام عليكم
    ان هذه المسألة تخص المتزوجين او الاصدقاء فان وافقوا على هذا الشي فليكن لانه من رضاهم وليس من حقنا التدخل في ما لايعنينا

    رد

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Trackback this post  |  Subscribe to the comments via RSS Feed


اثارة البظر اثارة المرأة اثارة المهبل اثارة جنسية اسباب الضعف الجنسى اسباب العجز الجنسى اسباب ضعف الانتصاب استثارة المرأة اغتصاب افلام بورنو افلام جنسية الاتصال الجنسى الاثارة الجنسية الاستمتاع الانتصاب الاورجازم الاورغازم البرود الجنسى البظر التهابات المهبل التهاب المهبل الثقافة الجنسية الجماع الجنس الحياة الجنسية الحياه الجنسية الحياه الزوجية الدورة الشهرية الرحم الرضا الجنسى الرضا الجنسي الرعشة الجنسية الرغبة الجنسية الرغبة الجنسية للمرأة السائل المنوى الشبق الشهوة الجنسية الصحة الجنسية الضعف الجنسى العادة السرية العجز الجنسى العلاقة الجنسية العلاقة الزوجية العملية الجنسية الفتور الجنسى الفياجرا القضيب المتعة الجنسية المداعبة الجنسية المعاشرة الجنسية الممارسة الجنسية المهبل النشاط الجنسى النشوة الجنسية امراض جنسية انتصاب القضيب تمارس الجنس سرعة القذف شهوة المرأة ضعف الانتصاب ضعف الرغبة الجنسية علاج البرود الجنسى علاج الضعف الجنسى علاج العجز الجنسى علاج المشاكل الجنسية علاج سرعة القذف علاج ضعف الانتصاب علاقة جنسية غشاء البكاره فض غشاء البكاره ليلة الدخلة ليلة الزفاف مشاكل جنسية ممارسة الجنس هزة الجماع

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

%d مدونون معجبون بهذه: